زواج اليمنيين من اجانب

زواج اليمنيين من اجانب

 

يتخصص مكتب اشرف مشرف المحامي في انهاء كافة اجراءات زواج اليمنيين من اجانب
ولدينا خبرة كبيرة في انهاء كافة الاوراق والتعامل مع الجهات المختلفة ومكتب زواج الاجانب والسفارة اليمنية
نجن نعتبر اقدم مكتب قانوني متخصص في زواج الاجانب في مصر
خبرة في كافة حالات زواج اليمنيات واليمنيين

اشرف مشرف المحامي/ 00201118850506 / 00201004624392 /00201224321055 / ashrf_mshrf@hotmail.com /مصر / www.ashrfmshrf.com / ولله الأمر من قبل ومن بعد

5 Responses to زواج اليمنيين من اجانب

  1. Ghazi hasan كتب:

    السلام عليكم اخواني انا متزوج من اندونيسيه
    في جده عن طريق مأذون من الجنسيه الاندونيسيه
    وتم الزواج بشهود وتوكيل من ام الزوجه لي بزواج
    ولم يوجد عقد للنكاح لنا في تاريخ 2011/6/4
    وانجبت منها ولد في جدة وبنت في جاكرتا
    والان هي عند والدتها وانا متواجد حالياً في اندونيسيا ما العمل لعقد النكاح
    ماهي الإجراة التي تلزمني

  2. softy كتب:

    السلام عليكم..

    اخي الفاضل.. تقدم لخطبتي مواطن عسكري بوزارة الداخلية القطرية يمني ولكنه قطري بالتجنس..وعمره 28 اما انا 32 وانا يمنية .. فهل هناك اجراءات معينة للزواج اما انها تتم بشكل طبيعي في محاكم السعودية..مع العلم انه بقطر وانا بجدة بالسعودية.. وان تم الزواج سيكون بجدة ..فما هي الاجراءات المطلوبة لي وله.. مع خالص التقدير..

  3. Yamani كتب:

    السلام عليكم انا اردني مقيم بدولة الامارات
    وارغب بالزواج من يمنية مقيمة بالسعودية جدة ..

    ماهي الاجراءات اللازمة لعقد القران ؟؟

اترك رد

